افرا ساراتش اوغلو تعرف على ديانتها ومن هي والدتها الحقيقية ومعلومات كاملة عنها

أفرا ساراتش أوغلو يلفظ اسمها باللغة العربية عفراء، سنقدم لكم قصة حياتها و أعمالها والمسلسلاات والافلام التي قامت بها حيث تعتبر عفراء واحدة من أجمل الممثلات التركية ومن أصغرهن سناً سنقدم لكم تقرير عام وكاملةعن الممثلة افرا أوغلو.

أفرا ساراتش أوغلو

معلومات عن الممثلة افرا ساراتش اوغلو

  1. الإسم بالكامل: افرا ساراتش اوغلو
  2. الإسم باللغة التركية: Afra Saraçoğlu
  3. تاريخ الميلاد: 2 -12-1997
  4. العمر في 2020: 23 سنة
  5. الديانة: مسلمة.
  6. محل الميلاد: أدرميت –  بالكسير – تركيا.
  7. محل الإقامة: أنقره – تركيا.
  8. الجنسية : تركية.
  9. الطول: 171 سم.
  10. الوزن: 53 كجم.
  11. لون العين: أزرق.
  12. لون شعر: بني.
  13. البرج الفلكي: القوس.
  14. المؤهل الدراسي: جامعة إسكشهر – أناضول.
  15. المواهب: عارضة أزياء – ممثلة.

قصة حياة افرا ساراتش اوغلو

سنتحدث بمقالنا عن واحدة من أجمل ممثلات عصرها في تركيا وهي من الممثلات التي تسحرك من النظرة الأولى، تستقر حالياً في عاصمة الدولة التركية في انقرة دخلت الى قلوب الاتراك منذ ظهورها الاول على الشاشات التركية بسبب جمالها المميز و موهبتها الرائعة.

كم تبلغ ثروة افرا ساراتش؟

حيث تبلغ ثروتها بحسب ما تم نشره في المجلات التركية المتخصصة بالأخبار الفنية حوالي ٢ مليون دولار أميركي، وكانت قد حصلت على هذه الثروة بعد قيامها بعدة أعمال فنية ناجحة ونالت شهرة واسعة وقد تقاضت أفرا ساراتش ما يقارب 15 ألف دولار شهرياً خلال أدائها لأدوار تمثيلية متنوعة، وهذا بالإضافة إلى ما حصلت عليه من عملها في عرض الأزياء، حيث تجاوزت أرباحها خلال العروض الفنية ال 40% .

من هي والدة افرا سارتش؟

والدة عفراء سراك هي لطفي سراك قبيح وهذا ما يعرف فقط عن والدتها حيث لم تذكر عفراء أي معلومة عن جنسيتها أو حياتها الشخصية مثل الأب والأم بالنسبة لها لأنها لم تر والدها مع الطفلة أفرا لطفي عملت في العقارات لدعم ابنتها، حتى كبرت حتى دخلت ابنتها عالم الفن بمهارتها استطاعت خداع والدتها من أجل الحصول على وظيفة لمدة خمس سنوات.

كيف بدأت الفنانة افرا ساراتش اوغلو مسيرتها؟

بدأت مسيرتها في عمر 14 عام بسبب شغفها وحبها للتثميل حيث لم تكن والدتها تقبل دخولها عالم التمثيل ويعتبر هذا الامر سبب تاخر افرا لدخولها للتمثيل وتحقيق ارباح لا تحصى.

عروض الأزياء في حياة افرا ساراتش اوغلو

تتمتع افرا بملامح جميلة جذابة، بالإضافة إلى جسم رشيق ومثالي، مما ساعدها في أن تصبح عارضة أزياء بكل سهولةبدأت الممثلة افرا حياتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من الإحتفالات، وقد ساعدتها تلك المهنة على أن تكون واثقة أكثر في نفسها وفي الوقوف أمام الكاميرا.

الحياة العاطفية الخاصة بأفرا ساراتش اوغلو

تحاول افرا قدر الإمكان أن تبعد تركيزها عن الإشاعات والحديث الخاص عن حياتها العاطفية وحياتها الشخصية، ولكن مثلها مثل الكثيرات من ممثلات تركيا، تحظى افرا بالعديد من المعجبين الذين يتشوقون لمعرفة ما إذا كانت  تعيش حالة حب أم لا حيث كانت الممثلة افرا اوغلو على علاقة بالممثلة مارت اوغلو التي استمرت لاربع سنوات وانفصلا عند ظهور الحلقة 14 من مسلسل طائر الرفراف و اعلنا انفصلهما بستوري على الانستغرام الخاص بهما.

بدايتها في السينما التركية

كانت بداية افرا الفنية من خلال فيلم قدمته عام 2016 وهو فيلم فرصة ثانية، وهو من أجمل الأفلام التركية التي قُدمت في السنوات الأخيرة، ويحكي الفيلم قصة فتاة جميلة تدعى ياسمين، تحاول ياسمين التغلب على كل أفكارها السيئة الخاصة بالماضي بعد زواجها السابق الذي لم ينجح وترك بها الكثير من الآلام، حتى تقابل شخص يعاني من نفس المشكلة التي تعانيها ياسمين، فهل يكون هناك قصة حب بينهما؟ الفيلم من إخراج أوزكان دينيز ومن إنتاج شركة أفشار فيلم.

في العام التالي مباشرة 2017، قدمت افرا واحد من أروع الأعمال الدرامية التركية على الإطلاق وهو مسلسل فضيلة وبناتها، شاركت افرا بدور إيجة ابنة فضيلة التي لعبت دورها الفنانة القديرة نازان كيسال، ويحكى المسلسل عن سيدة تدعى فضيلة تعيش مع ابنتين لها بعد طلاقها من زوجها، وتحاول فضيلة البحث عن فرصة أفضل لابنتيها في الحياة، من خلال البحث عن أزواج ذوي نفوذ ومال، ولكن تقع إحدى ابنتيها في حب شاب فقير وتقرر فضيلة منع هذه الزيجة لأنها تريد لها حياة أفضل من تلك التي عاشتها هي.

يقدم المسلسل الكثير من القضايا الهامة الخاصة بالسيدات المطلقات، ومعاناتهم مع الأولاد وغيرها من القضايا الإجتماعية الهامة، مما جعل هذا المسلسل يحظى بشهرة واسعة في تركيا، بالإضافة إلى شهرته أيضًا في الوطن العربي، وكان هذا المسلسل هو بداية تعرف الجمهور العربي على الفنانة افرا، التي تمكنت من لعب دور إيجه بكل احترافية حتى أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

بعد دورها الرائع في المسلسل الدرامي فضيلة وبناتها عادت افرا في نفس العام مرة أخرى إلى الشاشة الصغيرة، من خلال مشاركتها الرائعة في فيلم الفتى السئ، والذي يحكي عن قصة انفصال زوجة عن زوجها، وتحاول الزوجة قدر الإمكان أن توفر كل سبل الحياة لابنتها حتى تظل معها، ولكن سرعان ما يقرر والدها أن يأخذها ويذهب بها إلى المدينة الكبيرة لكي تتمتع الفتاة بحياة أفضل وتعليم أحدث، فكيف لها أن تقوم برفض هذا العرض الذي طرحه والدها وصرح بأنه غير قابل للنقاش بتاتًا، حاز الفيلم على إشادة الجمهور والنقاد، وتمكنت افرا من خلاله الحصول على حب وتقدير الجماهير التركية.

أعمال افرا ساراتش اوغلو

  • فرصة ثانية عام 2016.
  • الفتى السئ عام 2017.
  • فضيلة وبناتها عام 2017 -2018.
  • لعبة جيدة عام 2018.
  • أهذا هو العشق عام 2018.
  • أبناء الأخوة عام 2019.
  • المعلم عام 2020.

0 تعليق

إرسال تعليق